التخطي إلى المحتوى

اسعار شواطئ شرم الشيخ 2019 | دليلك الشامل للاستمتاع برحلة بسعر زهيد

السلام عليكم زوار موقع اسعار اليوم اليوم سوف اعرفك اخي اسعار شواطئ شرم 2019 ودليلك الشامل للإستمتاع برحلة بسعر زهيد هناك فتابع معي اخي الكريم.

مدينة شرم الشيخ كثيرا ما نسمع عنها لأنها من اشهر الاماكن التي يأتي اليها السياح من جميع انحاء العالم في مصر وتعتبر مدينة شرم الشيخ من اجمل المدن المصرية واكثرها اقبالا بالنسبة للسياح وكل هذا بسبب تمتعها بتنوع جغرافي واماكن طبيعية خلابة حيث انها تمتاز بمواقع للغطس ورحلات سفاري صحراوية واماكن مميزة للمغامرات والسهر كما ان بها فعاليات شعبية تقليدية وشواطئ ذات مياه صافية زرقاء لقضاء عطلة ممتعة ومميزة وقبل ان اقول لك اخي عن اسعار الفنادق في شرم الشيخ 2019 سأخبرك ببعض النصائح قبل السفر لتمتع بالرحلة.

نصائح قبل السفر الى شرم الشيخ :

انصحك اخي الكريم قبل السفر الى شرم الشيخ ان تضع خطتك بما فيها من الاماكن السياحية التي ستزورها والشواطئ وما هي الفعاليات التي ستحضرها كي لا تبحث كثيرا وانت في المدينة وتستغل كل وقت الرحلة.

احضر معك ملابس وحذاء مريحين حيث ان شرم الشيخ مدينة صغيرة نوعا ما فمن الممكن ان تكتشف المدينة بالتجول بها لذلك يستوجب عليك احضار ملابس مريحة.

لا تقم باحضار الحاسوب الشخصي معك لان هناك لن يكون هناك وقت لاستعماله فانت ذاهب هناك لتمتع بالمدينة ليس لقضاء الوقت جالسا على الحاسوب الشخصي.

واهم شيئ هو اختيار الفندق المناسب لرحلتك قبل السفر وفي السطور التالية سأخبرك عن اسعار الفنادق في شرم 2019.

اسعار فنادق شرم الشيخ 2019 :

بالنسبة لاسعار الفنادق في شرم الشيخ فهي غالية بعض الشيئ حيث ترواح سعر الليلة في فنادق الخمس نجوم بشرم الشيخ ما بين 600ج الى 3000ج واشهر تلك الفنادق : هيلتون شرم الشيخ- سافوي – كونكورد السلام – الفورسيزون شرم الشيخ – روتانا.

واتت اسعار الفنادق الاربع نجوم بشرم الشيخ ما بين 500ج الى 2000ج في الليلة الواحدة ومن اشهر تلك الفنادق : الجافى – سان جورج – تروبيكانا – الباتروس.

اما عن اسعار غرف النوم بالفنادق الثلاث نجوم بشرم في تترواح بين 400ج الى 1200ج لليلة الواحدة مثل : فندق الكون – لونا شرم – فيفا شرم.

وجاءت اسعار الليلة في فنادق النجمتين بشرم الشيخ 2019 باسعار مناسبة ورخيصة حيث تراوحت الاسعار ما بين 300ج الى 800ج ومنها : ريجينسي – الريد سي – عايدة.

وانصح بالحجز على الانترنت من مواقع حجز الفنادق وانصح بموقع (فلاى ان) حيث انه يقدم فنادق باسعار جيدة وجودة رأئعة وانصحك اخي العزيز بالفنادق ذات الثلاث نجوم فهي رخيصة في الاسعار وتتناسب مع المستوى الاقتصادي للمصريين.

اضغط هنا لتعرف اسعار الفنادق في شرم الشيخ 2019 في موقع “فلاي ان”

اسعار القري السياحية في شرم الشيخ 2019 :

يتوفر ايضا في شرم الشيخ قري سياحية بها شقق متوسطة الاسعار واعتبرها ارخص من الفنادق حيث ان هناك شقق ايجار الليلة بها لا تتعدى 350 جنيه لغرفة واحدة وصالة اما الغرفتين وصالة 500 جنيه مصري وهي كافية لأسرة مكونة من خمسة افراد.

بعد ان عرفت اخي اسعار الفنادق في شرم الان حان وقت الاستمتاع بالشاطئ والمياه الزرقاء الصافية والان سأعرفك اسعار دخول شواطئ شرم الشيخ 2019.

اسعار شواطئ شرم الشيخ 2019 :

اسم الشاطئالسعر
سعر دخول الشاطئ العام بجوار مصر للطيران30ج
سعر دخول شاطئ ساندي40ج
سعر دخول شاطئ في آي بي بطلعة الهضبة50ج
سعر دخول شاطئ نادي الرياضات70ج
سعر دخول شاطئ دومنة كورال بي100ج
سعر دخول شاطئ الحياة ريجينسي ( مخصص للأمراء العرب ورجال الأعمال فقط  )1000ج

والى هنا اخي الكريم قد اخبرتك بدليلك الشامل لرحلة الى شرم الشيخ وعن اسعار شواطئ شرم الشيخ 2019 اليوم وايضا الفنادق والقري السياحية واتمني لك رحلة ممتعة وسعيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *