التخطي إلى المحتوى

اسعار شواطئ مطروح 2019 واسعار المواصلات والسكن

مرسى مطروح من اجمل محافاظات مصر حيث انها تمتاز بالنظافة والنظام وتعدد الانشطة السياحية بها واجمل شيء في مرسى مطروح مياهها الصافية الزرقاء التي ترتاح لها النفس وعلاوة على ذلك حسن معاملة اهل مطروح للسياح وطيبتهم ونقاء قلوبهم ولذلك سأخبرك اخي العزيز عن اسعار الشواطئ في مرسى مطروح 2019 مع ذكر اسعار المواصلات والسكن والخروجات.

سأعرف اخي الكريم في هذا المقال كل شئ عن مرسي مطروح بداية من اسعار المواصلات ومواعيد حجز القطارات من محافظة القاهرة الى مطروح واسعار الشقق وايضا الخروجات والاماكن السياحية الرائعة و اسعار الشواطئ في مرسى مطروح ليكون لديك كل المعلومات اللازمة للمصيف هناك.

اسعار المواصلات من القاهرة الى مرسي مطروح :

هناك ثلاثة انواع من القطارات للذهاب الى مرسى مطروح : قطار عادي – قطار مكيف – قطار النوم.

نوع القطارالسعرموعد القيام
القطار العادي25ج7:20 ص
القطار المكيف درجة ثانية80ج5:45 ص
القطار المكيف درجة اولى115ج5:45 ص
قطار النومالفرد 180ج – الغرفة 360ج11:30 م

ملحوظات هامة :

الرحلة من القاهرة الى مرسى مطروح 7 ساعات بالقطار.

افضل وسيلة للذهاب الى مطروح هو قطار النوم لتوفرة المميزات الاتية (غرفة بقطار النوم) : سريرين – بطاطين – مصدر كهرباء – اضاءة منفصلة لكل سرير – تكييف خاص بالغرفة – مطعم (بوفية) لكل عربة من عربات القطار – وجود حمامين في كل عربة.

يقوم القطار من القاهرة ايام السبت والاثنين والاربعاء فقط والعودة من مرسى مطروح في ايام الاحد والثلاثاء والخميس في تمام الساعة 10:00 م.

ان كنت قررت اخي العزيز ان تذهب في قطار النوم الى مطروح فعليك الحجز قبل الموعد بستة ايام لتضمن عدم نفاذ التذاكر.

نوع المواصلةالسعر
الاتوبيس180 ج
السوبر جيت130ج او 150ج او 180ج (على حسب شركة الحجز)
الميكروباص80ج او 90ج

اسعار السكن بمرسى مطروح :

عند وصولك الى مطروح بالطبع ستبحث عن شقة للسكن وافضل منطقة للسكن وارشحها لك اخي منطقة تسمى العوام وتلك المنطقة هي وسط المدينة (قلب مرسى مطروح) وهي انظف مدينة في مطروح وافضلها لتوافر جميع الخدمات بها.

تحذير :

عند نزولك من القطار ستجد اشخاص واقفين بسياراتهم وسيقولون لك هل تريد شقة؟ شقة يا فندم؟ هؤلاء احذر منهم لأن الشقة التي سيأجرونها لك ستكون بعيدة عن المنطقة التي ذكرناها من قبل (العوام) وهذا لا تريده بالطبع.

من الممكن اخي ان تأخذ تاكسي وتذهب الى منطقة فندق القصر سوف تجد هناك مباني كثيرة وسأل عن الشقق وستحصل على شقة بأذن الله وارخص الشقق هناك 150ج لليلة.

وفي تلك المنطقة ايضا سوف تجد فنادق كثيرة لكن الاسعار تبدأ من 350ج لليلة الواحدة.

اسعار الشواطئ في مرسى مطروح 2019 :

بالطبع اخي كما ذكرت من قبل ان مطروح تمتاز بمياهها الزرقاء الصافية ولتتمتع بتلك المياه يجب عليك اتباع الاتي : تجهيز الحقيبة التي بها الملابس – تجهيز ادوات الغطس والسباحة – وجود مال كافي للرحلة….

اسعار الشواطئ في مطروح 2019 :

جميع شواطئ مرسى مطروح مجانية ولا يوجد رسوم للدخول للشواطئ كما ان المياه بها صافية ورائعة مثل شاطئ العوام والبوسيت والفيروز وليدو وفي السطور الاتية سأذكر لك بعض مميزات من شواطئ مرسى مطروح.

شاطئ روميل : يمتاز بمياهه الهادية تسبه المسبح والمياه به نظيفة جدا.

شاطئ الابيض : المياه في هذا الشاطئ بها امواج ومكون من 7 شواطئ افضلهم شاطئ زمردة والاصيل والاصلي.

شاطئ كيلوبترا : والمياه به بين مياه هادية ومياه بها امواج وبه العاب مثل البانانة بوت (25ج) – موتوسيكل البحر (200ج للربع ساعة)

شاطئ العوام : به العاب مثل الباراشوت (300ج للربع ساعة) – البدلات (50ج للربع ساعة)

والى هنا اخي الكريم قد اخبرتك عن اسعار الشواطئ في مطروح 2019 واسعار المواصلات والسكن وان كان لديك اي ملاحظات اكتبها في التعليقات وصيف سعيد ان شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *