التخطي إلى المحتوى

نتحدث اليوم عن السيارة شيرى و التى اعلنت اليوم شركة غبور أوتو عن السيارة شيري أريزو المجمعة محليًا في مصر تتمتع تلك السيارة بمحرك ٤ سلندر ١.٥ لتر ١١٤ حصان وعزم ١٤١ نيوتن متر متصل بفتيس CVT ٧ سرعات أو فتيس مانيوال حسب الطلب مما يجعلها من افضل السيارات السيدان فى السوق المصرى.

فى احتفاليه كبيرة كشفت GB غبور أوتو عن شيري Arrizo 5 المجمعة محليا وقدمت عرضا شاملا عن أبرز مواصفاتها خلال الحفل الذي حضره الدكتور رءوف غبور، والمهندس حسن أبو الفتوح الرئيس التنفيذي لمجموعة أبو الفتوح أوتوموتيف، وGuibing Zhang رئيس شركة شيري انترناشونال الصينية، وإبراهيم نجيب الرئيس التنفيذي لقطاعات السيارات الملاكي بشركة جي بي غبور أوتو لقطاع سيارات الركوب، وكمال نجيب النائب المساعد للرئيس التنفيذي لسيارات شيري.

افضل السيارت السيدان فى داخل السوق المصرى من حيث السعر و المواصفات

المظهر الخارجى للسيارة شيرى اريزو 2020

تتمتع السيارة شيرى اريزو بمظهر خارجى مميز من خلال تصميم عصري المصابيح الهالوجين الأمامية، ونظام إضاءة نهارية بتقنية LED، مع إمكانية التحكم في ارتفاع وانخفاض مستوى إضاءة المصابيح الأمامية. ومرايات كهربائية خارجية بها اشارات جانبية . فهى و بلا شكل عنوان للفخامة لديها واجهة عريضة  وفوانيس امامية للاضاءة مستطيلة الشكل واشارات بالمرايا الجانبية مع امكانيه التحكم بالمرايا الجانبيه من الداخل وفوانيس ضبابيه اماميه وشكل مميز لمقبض السيارة انسيابى مع باب السيارة.

المظهر الداخلى للسيارة شيرى اريزو 2020

يمتاز التصميم  الداخلى للسيارة بالرفاهية والراحة والاستمتاع  بالقيادة وسعة المساحة فالسيارة مريحة وتتسع لخمسة افراد فعجلة القيادة تتمتع بالحركة لتناسب السائق فعجلة القيادة يمكن التحكم بها ولديها مساند رأس أمامية ومساند رأس خلفية مع امكانيه التحكم في ارتفاع كرسي السائق ولديها زجاج كهرباء أمامي وقفل مركزي للأبواب الاربعة وحامل أكواب أمامي وحامل أكواب خلفي ومسند يد أمامي وأماكن تخزين بالأبواب الأمامية ودرج تخزين أمامي كما أنها مزودة بفتحة سقف تتمتع لمقصورة الداخلية بخامات عالية الجودة، بداية من الكونسول الوسطى، الذي يحتوي على شاشة ترفيهية HD مقاس 7 بوصة، تتيح ربط الهاتف بالسيارة عبر تقنية البلوتوث، وصولًا إلى مكيف الهواء ذو الفتحات للركاب في المقاعد الخلفية.

وسائل الراحة والامان بالسيارة شيرى اريزو 2020

تتمتع السيارة بالعديد من وسائل الراحة والامان فلديها نظام فرامل (فرامل مانعة للانغلاق) ABSمع توزيع اليكتروني للفرامل EBDوبرنامج تدعم الفرامل BA و نظام مساعدة صعود المرتفعات وبها صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة ايضا تمتلك السيارة وسائد هوائية للسائق مع وسائد هوائية للراكب الامامى وحزام أمان خلفي وبها حساسات ركن امامية و خلفيه و كاميرا خلفية مع امكانيه الركن التلقائى مع وجود مثبت للسرعة. منها نظام منع إدارة المحرك، وكاميرا ونظام تحذير المسافة الخلفية لمساعدة السائق على الاصطفاف في المكان الصحيح بكل سهولة. بالإضافة إلى نظام ISO FIX لتثبيت مقاعد الأطفال في السيارة ويمكن ايضا التحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب.

 ولديها نظام صوتى رائع ويمكن التحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة وراديو FM و AM ومشغل اسطوانات MP3 وشاشه 7بوصه و اما عن التكييف فمستوى اداء التكيف و قدرته على التبريد ممتازة

قوة الماتور والحركة للسيارة شيرى اريزو 2020

 تتمتع السيارة بمحرك قوى بسعة المحرك 1499 سي حصلت جميع الفئات الثلاث على محرك DVVT  بقوة 114 حصان عند 6150 دورة في الدقيقة مع 141 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران 3800 دورة في الدقيقة فقط، ونظام دفع أمامي، ونظام توفير الوقود. وتأتي الفئة الأولى بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، أما الفئة الثانية والثالثة فهما مزودتان بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات. وتبلغ سعة خزان الوقود 55 لتر ويبلغ معدل استهلاك الوقود 6.7 لتر /100 كيلو متر وتستخدم السيارة وقود 92.

أسعار سيارة شيرى اريزو 2020 في مصر

اعلنت الشركة المصنعة للسيارة شيري أريزو، أن هناك ثلاث فئات للسيارة وهي الفئة الأولى منها (baseline) بسعر ١٦٨.٩٠٠ ألف جنيه مزودة بـ٢ Airbag و ABS و EBD ودخول بدون مفتاح وحساس Parking ومثبت سرعة وچنط ١٦.

أما فئة الـ baseline ولكن مع فتيس أوتوماتيك بسعر ١٨٧.٩٠٠ ألف جنيه.

وبخصوص فئة الـ (Highline) بسعر ٢٠٢.٩٠٠ ألف جنيه، بفتيس أوتوماتيك وكاميرا خلفية وفتحة سقف وچنط ١٧ بوصة وشاشة ٧ بوصة وكراسي جلد وشكلها شيك وبنت ناس.

وأعلن الوكيل المصرى للسيارة شيري أريزو أنها ستكون بضمان ٥ سنين أو ١٠٠ ألف كيلو متر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *