التخطي إلى المحتوى

محتويات المقال

 

 

سعر الريال السعودى اليوم السبت  3/6/2017 

يقدم لكم موقع أسعار اليوم سعر الريال السعودى اليوم وما يستجد عليه من تحديثات لحظه بلحظه هذا وقد شهدت معظم العملات العربية و الأجنبية تغييرا كبيرا فى مقابل الجنية المصري بعد القرارات الاقتصادية الاخيرة و تعويم الجنية وهو ما ادى الى انخفاض قيمة الجنية المصرى الا ان الريال السعودى له وضع خاص لارتباط سعر الريال السعودى بمواسم العمرة والحج حيث يزيد الطلب علي الريال السعودى فى تلك الفترات .

و اما عن اعلى سعر لشراء الريال السعودى  فهو مقدم من بنك HSBC عند 4.81 جنية و اما عن اعلى سعر بيع  للريال السعودى فهو مقدم من بنك التعمير والإسكان عند 4.99 جنية .

ويقدم بنك  التعمير والإسكان اقل سعر لشراء الريال السعودى اليوم عند 4.10 جنية واما عن اقل سعر بيع للريال السعودى اليوم  فمازال يقدمه بنك مصر عند 4.81 جنية .

 

هذا وقد صرح محافظ البنك المركزى طارق عامر بانه سيتم توفير  مبلغ 1000 ريال سعودي لكل شخص متوجه للمملكة العربية السعودية لآداء مناسك العمرة والحج وانه اصدر قرار بذلك للبنوك المصرية  فى حالة اذا ما رغب في التحويل العملة من الجنيه المصري إلى الريال السعودي إلا ان هذا القرار لا يطبق بشكل كبير من بعض البنوك المصرية وهو ما ادى الى استمرار تواجد السوق السوداء واستمرار نشاطه فى بيع العملات الاجنبية وخاصة الريال السعودى نظرا لزيادة الطلب عليه فى مواسم الحج والعمرة .

اما فيما يتعلق بسعر الريال السعودى فى السوق السوداء فهو 4.82 جنية للشراء  و 4.85 للبيع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *